مـنــتــدى خــريــجــي مــعــهــد شــركــة ســكــيــكــو الــشــرقــيــة (SECTI)
مرحباً بكم في منتدى خريجي معهد شركة سكيكو الرجاء التسجيل في المنتدى للمشاركة في المواضيع واعادة الاتصال مع زملاء الدراسة و التعرف على زملاء جدد .

ملاحظة:
المواضيع المنشورة تعبر عن رأي أصحابها و في حال وجود ملاحظة نرجو الإتصال بمشرفي المنتدى
واللة الموفق .

مدير المنتدى
مـنــتــدى خــريــجــي مــعــهــد شــركــة ســكــيــكــو الــشــرقــيــة (SECTI)
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مـنــتــدى خــريــجــي مــعــهــد شــركــة ســكــيــكــو الــشــرقــيــة SECTI

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

والله أيام راحت***

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ابو انس

موقع العمل : القرية سابقا

والله أيام راحت*** Empty
مُساهمةموضوع: والله أيام راحت***   والله أيام راحت*** Icon_minitimeالأربعاء مايو 12, 2010 4:23 pm

االسلام عليكم و رحمة الله وبركاته

ااولا أشكر القائمين على هذا المنتدى واسأل الله لهم التوفيق والاعانه
سرني كثيرا فكرة المنتدى وهدفه النبيل واتمنى ان يتحقق الهدف منه ونرى تفاعل الجميع

نسيت ان اعرفكم بشخصي الاسم سلمان الجميعة من خريج عام 1991م وعينت في القريه
ولها ذكريات جميله مع الزملاء هناك سواء في Intake area والجلي فش اوفي Distillation area ولا Turbine وحوستها في Shutdown.

عموما ذكريات راحت بحلاوتها ومرارتها.

صحيح الله الله في السنتين اللي ماحسبوها لنا ترى محتاجينها حيل
الله يقويكم ومستعدين ترى

فتحي فهد العبداللطيف

والله أيام راحت*** Empty
مُساهمةموضوع: رد: والله أيام راحت***   والله أيام راحت*** Icon_minitimeالجمعة مايو 14, 2010 7:04 pm

مرحبا الف يا ابو انس نشكرك على تفاعلك واتمنى لك التوفيق
ابو انس

والله أيام راحت*** Empty
مُساهمةموضوع: رد: والله أيام راحت***   والله أيام راحت*** Icon_minitimeالسبت مايو 15, 2010 2:28 pm

فتحي فهد العبداللطيف كتب:
مرحبا الف يا ابو انس نشكرك على تفاعلك واتمنى لك التوفيق

هلا هلا والله أبا رازي
تسلم لي على الترحيب والراد...

بس صراحة الربع نايمين مافي تفاعل ولا مشاركات تشجع على الاستمرار..

اتمنى ان يصحصحون ويتفاعلون سواء بمواضيع جديده أو أقل شئ الردود ومنها نتعرف على بعض.
محمد الماجد
Admin
Admin
محمد الماجد

موقع العمل : كنت في غزلان

والله أيام راحت*** Empty
مُساهمةموضوع: رد: والله أيام راحت***   والله أيام راحت*** Icon_minitimeالسبت مايو 15, 2010 3:32 pm

حياك اللة يا ابو انس معك اخوك محمد الماجد انا من دفعة فتحيى ويشرفني التعرف عليك
وزي ما قلت الشباب يحتاجون تفاعل علشان نستفيد من المنتدى وانا ان شاء اللة بنزل بعض المواضيع للستفادة

وحياك اللة مرة اخرى

Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy
ابو انس

والله أيام راحت*** Empty
مُساهمةموضوع: رد: والله أيام راحت***   والله أيام راحت*** Icon_minitimeالسبت مايو 15, 2010 7:43 pm

محمد الماجد كتب:

حياك اللة يا ابو انس معك اخوك محمد الماجد انا من دفعة فتحيى ويشرفني التعرف عليك
وزي ما قلت الشباب يحتاجون تفاعل علشان نستفيد من المنتدى وانا ان شاء اللة بنزل بعض المواضيع للستفادة

وحياك اللة مرة اخرى

Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy

الله يحييك أخي محمد الماجد
يعطيك العافية على الرد والترحيب
سرني مرورك العطررررر
ابوعيد

والله أيام راحت*** Empty
مُساهمةموضوع: رد: والله أيام راحت***   والله أيام راحت*** Icon_minitimeالأحد مايو 16, 2010 12:46 pm

[b]اهلا وسهلا حياك وبياك أخوك ابو عيد من اول الدفعات دخلناه في 1408هـ وتخرجنا 1410هـ اول دفعة في secti في موقعة الحالي التي انظلمت وجرت الظلم على من بعدها حتي جاء شخص وفك النحسة عنهم عملت في غزلات في الصيانة والحمد لله على كل حال[/b]
ابو انس

والله أيام راحت*** Empty
مُساهمةموضوع: رد: والله أيام راحت***   والله أيام راحت*** Icon_minitimeالأحد مايو 16, 2010 1:52 pm

ابوعيد كتب:
[b]اهلا وسهلا حياك وبياك أخوك ابو عيد من اول الدفعات دخلناه في 1408هـ وتخرجنا 1410هـ اول دفعة في secti في موقعة الحالي التي انظلمت وجرت الظلم على من بعدها حتي جاء شخص وفك النحسة عنهم عملت في غزلات في الصيانة والحمد لله على كل حال[/b]

حياك ربي وتسلم اخي بو عيد
تشرفنا بمعرفتك اتمنى لك التوفيق

شاكر مرورك الكريم

والله أيام راحت***
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» والله زمان
» هلا والله بشباب معهد سكيكو سابقاُ